U3F1ZWV6ZTI5NDc3MjUwOTc0NTUzX0ZyZWUxODU5Njc5ODgzNzk2OA==

علاج البهاق فى سبعة خطوات فقط فى المنزل

اذا كنت تبحث عن علاج البهاق فقد لخصنا وأوجزنا لك طرق علاجه فى ستة خطوات فقط يمكنكم القيام بها منزلياً وستنال رضاكم بإذن الله .
لعل مرض البهاق من أكثر الأمراض انتشاراً فى الوطن العربى وربما فى العالم أجمع وتتعدد طرق ووصفات علاج مرض البهاق ويحاول الأطباء والعلماء حول العالم من إيجاد طرق جديده وجذرية لعلاج البهاق ومن هنا صرح موقع فى-كوول بتصريحات هامة عن مرض البهاق وأنه من الممكن ان يكون سببه عضوى أو وراثى ,وأثناء هذه التصريحات قدم طرق مميزة وسهلة يمكن القيام بها منزلياً لعلاج مرض البهاق المنتشر بشدة فى جميع دول العالم .

الخطوات السبعة لعلاج مرض البهاق منزلياً :

الخطوة الأولى :

أن يكثر مريض البهاق من تناول المياه لأنها تساعد  كثيراً فى علاج المشاكل الجلدية وخاصة البهاق .

الخطوة الثانية :

تناول البابايا بكثرة بقدر الإمكان لأنها واحدة من أهم الفواكه حيث تحتوى على كمية هائلة من العناصر الغذائية والفيتامينات وهى تساعد فى التخلص من البهاق وعلاجه بسرعه ونقوم بتقطيع البابايا إلى قطع صغيرة ثم نفركها على أماكن البهاق البيضاء أو نقوم بتناولها على شكل عصير للتخفيف من خلايا الميلانين وهى الخلايا الناتجة عن مرض  البهاق.

الخطوة الثالثة :

الإهتمام بحماية الجلد وخاصة المصاب بالبهاق من التعرض للشمس وأشعتها الضارة والحارقة وكذلك استخدام كريم واقى من الشمس على  أن يكون مناسب للبشرة.

الخطوة الرابعة :

التخفيف من معدلات القلق والتوتر لدى مريض البهاق .

الخطوة الخامسة :

الإكثار من ممارسة الرياضة وخاصة رياضة اليوجا ورياضة التأمل وكذلك الاسترخاء لما لها من أثر كبير فى التخفيف من التوتر وبالتالى التخلص من مرض البهاق .
الخطوة السادسة :
يعد إستخدام الجرجير أيضاً من الطرق الرائعة حيث يحتوى الجرجير على نسبة كبيرة من بعض الفيتامينات والعناصر الهامة التى تساعد كثيراً فى علاج البهاق ومن حيث طريقة الإستخدام نقوم بعمل عصير الجرجير وندهن به البقع والأماكن المصابة بالمرض .

الخطوة السابعة :

وأخيراً وهى الخطوة الأهم وهى الإهتمام ثم الإهتمام بالنظافة الشخصية والإهتمام بنظافة أماكن الإصابة بالمرض , ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة